الرئيسية / أخبار السيارات / فيديو : رسميا اطلاق باسات 2020

فيديو : رسميا اطلاق باسات 2020

كشفت فولكس فاجن بمعرض ديترويت 2019 عن موديل 2020 من سيارتها باسات الشهيرة، حيث ستقدم الشركة هذا الموديل في أمريكا بشكل معدل ووسائل تكنولوجية أكثر تطورا.

ويحمل هذا الموديل مصابيح LED كمكون أساسي، وشبكة تهوية أمامية بتصميم معدل، كما شملت التعديلات تغيير في تصميم سقف السيارة، وأيضا في المصابيح الخلفية، بالإضافة لتقديم إطارات بأطواق (جنوط) 17 بوصة بالفئة الأولى من السيارة و18 و19 بوصة بالفئات الأعلى منها.

أما من الداخل فغيرت الشركة الألمانية بشكل بسيط في تصميم لوحة القيادة، وخاصة في شكل فتحات التهوية المدمجة فيها، كما منحت السيارة شكل معدل للعدادات خلف عجلة القيادة، ونظام معلوماتي وترفيهي (الجيل الثاني المتطور من نظام MIB) يعمل من خلال شاشة باللمس، وهو نظام متوافق مع أنظمة التشغيل من أبل وأندرويد.

ومن حيث الأنظمة التكنولوجية الجديدة فيحمل هذا الموديل نظام لتحذير السائق من الاصطدامات الأمامية، ونظام أوتوماتيكي لتشغيل المكابح في حالات الضرورة، ونظام لمراقبة أماكن المارة على الطريق، وأخر لتحذير السائق من السيارات القادمة من الخلف وأيضا من المناطق العمياء التي لا يراها.

أما بالنسبة للمحركات فتقدم الشركة بأمريكا هذا الموديل بنسخة معدلة من محرك الموديل السابق، وهو محرك 4 اسطوانات 2000 سي سي يتصل بشاحن توربيني، وهو بقوة 174 حصان لكن تم رفع عزمه من 249 إلى 281 نيوتن متر.



راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016