Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
موديل جديد من ميتسوبيشي ASX - الخليج للسيارات

موديل جديد من ميتسوبيشي ASX

كشفت شركة ميتسوبيشي النقاب عن الموديل الجديد من سيارتها ASX، التي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV المدمجة.

ويمتاز الموديل الجديد من السيارة من خلال وحدات الإضاءة بالكشافات الأمامية مع التصميم الجديد لشبكة المبرد وحليات الكروم وتجهيزة حماية لقاع السيارة بالمقدمة والمؤخرة، والتي تظهر عليها المصابيح العاملة أيضا بتقنية LED.

وتزخر السيارة بنظام ملتيميديا مطور مع شاشة قياس 8 بوصة، كما يتوفر ضمن خطوط تجهيزات معينة نظام ملاحة من شركة توم توم، ومن خلال الاتصال بشبكة الإنترنت عبر الهاتف الذكي سيكون بمقدور قائد السيارة الحصول على بيانات حركة المرور في الوقت الفعلي.

ومن المميزات التي تتمتع بها السيارة الجديدة أيضا أحد التطبيقات الجديدة للهواتف الذكية، والذي ينقل معلومات عن السيارة مثل مستوى خزان الوقود والسرعة القصوى للسير، وأيضا إرشادات تحذيرية ومعلومات حول موعد الصيانة.

ولم تكشف ميتسوبيشي عن المزيد من بيانات السيارات أو المحركات المتوفرة لها ومعدلات الأداء.

Back to top button