الرئيسية / أخبار السيارات / سيارات دفع رباعي جديدة من كيا

سيارات دفع رباعي جديدة من كيا

كشفت شركة “كيا موتورز” ثاني أكبر منتج سيارات في كوريا الجنوبية عن سيارتين جديدتين في فئة سيارات الدفع الرباعي خلال المؤتمر الإعلامي لمعرض سول الدولي للسيارات في كوريا الجنوبية.

وذكرت “كيا” أنها تعتزم طرح السيارتين وهما “إس.بي سيجنتشر” و”موهافي” اللتين تعملان بنظام الدفع الرباعي في السوق المحلية خلال النصف الثاني من العام الحالي لتلبية الطلب المتزايد على هذه الفئة من السيارات.

ويعتبر هذا الظهور الإعلامي هو الأول للسيارتين الجديدتين في معرض للسيارات.

في الوقت نفسه كشفت الشركة عن نموذج اختباري جديد لسيارة من فئة سيارات الطرق الوعرة في المعرض الذي يقام كل عامين ويستمر حتى 7 أبريل المقبل.

ونقلت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء عن “لوك دونكيروو” نائب رئيس الشركة التابعة لمجموعة “هيونداي موتور جروب” القول إن “إس.بي سيجنتشر” هي السيارة “الأحدث والأكثر إبداعا” لدى كيا في فئة السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي (إس.يو.في)، وأن السيارة “موهافي” تجسد ماضي وحاضر ومستقبل العلامة التجارية لشركة “كيا” في عالم السيارات.

يذكر أن “كيا” عززت مجموعتها من السيارات في فئة “إس.يو.في” لتلبية الطلب المتزايد على هذا النوع من السيارات في الأسواق المحلية والعالمية حيث تنتج حاليا السيارة “سبورتاج إس.يو.في” والسيارة “سول” و”ستونيك” إلى جانب السيارة “نيور” الأعلى كفاءة في استهلاك الوقود.



راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016