Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
رونالدو يقتني اغلى سيارة في العالم - الخليج للسيارات

رونالدو يقتني اغلى سيارة في العالم

كشفت تقارير إعلامية أن سيارة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الجديدة يبلغ سعرها 11 مليون يورو، والتي تعد أغلى سيارة في العالم.

وبحسب موقع دويتشه فيله، يعد نجم يوفنتوس الإيطالي من هواة جمع السيارات السريعة والأنيقة، والتي أضاف إليها مؤخراً “La Voiture Noire” أغلي سيارة في العالم.

وتأتي سيارة رونالدو الجديدة بمحرك جبار مكون من 16 اسطوانة علي شكل حرف w مرتبط بأربع شواحن توربينية، يولد قوة خارقة تصل إلي 1500 حصان.

وظهرت السيارة الجديدة لأول مرة خلال فاعليات معرض جنيف الدولي للسيارات في مارس الماضي، والتي انتجت احتفالًا بمرور 110 على تأسيس شركة “بوجاتي”.

وهي مستوحاة من السيارة “57SC Atlantic” الشهيرة، التي تعد أيقونة جون بوجاتي.

وتعد “La Voiture Noire” وتعني (السيارة السوداء) النسخة الوحيدة من نوعها في العالم، ويمكنها التسارع بهذه القوة الهائلة من الثبات وحتى 100 كم/ساعة في مدة لا تتجاوز 2.4 ثانية، وتصل إلي سرعة قصوي 420 كيلومتر في الساعة .

ويميز السيارة هيكلها الرياضي الفريد المعزز بـ6 عوادم من الخلف وفتحات هواء كبيرة، بالإضافة إلى شرائط من الأضواء الحمراء الممتدة على طول الواجهة الخلفية، وفي منتصف الخلفية يقبع شعار بوجاتي بخطوط بيضاء عريضة.

وبحسب دويتشه فيله، من المتوقع أن لا يحصل رونالدو علي سيارته الجديدة عليها إلا في عام 2021 لأن الشركة صاحبة العلامة التجارية تريد تطوير العديد من الأجزاء داخل السيارة، لتكون على أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال المحركات.

ولم تؤكد الشركة المصنعة حتى الآن ما إذا كان كريستيانو هو المالك الحقيقي لهذه السيارة أم لا.

وبهذا السعر أصبحت سيارة “بوغاتي لا فواتور نوار” صاحبة لقب أغلى سيارة في العالم، بعد أن كانت تحتله السيارة الإنجليزية “رولز رويس سويبتايل”.

Back to top button