الرئيسية / أخبار السيارات / كل مانعرفه عن رينو كادجار الجديدة

كل مانعرفه عن رينو كادجار الجديدة

استطاعت شركة “رينو “كادجار” أن تحتل مكانة قوية في فئتها علي مستوي العالم، بعد أن تصدرت “كادجر” قائمة الأكثر مبيعًا في فئتها لعام 2018.

وتأتي نسخة رينو “كادجار” الجديدة بمظهر خارجي أكثر جاذبية ولكن بنفس أبعاد السيارة المتعارف عليها، وابرز ما تم تطويره النظام الضوئي المعزز بتقنية الـ LED النهارية، مصابيح ضباب من الـ LED مع تقنية LED Pure Vision، وتأتي في هذه النسخة مصابيح الضباب بشكل مستطيل مدمج مع الصادم الأمامي .

ومن الملاحظ أن ” كادجار” الجديدة طعمت بمزيد من لمسات الكروم التي أعتلت مقدمة السيارة وشبكة التهوية الأمامية والذي امتد علي الصادم ليحيط بمصابيح الضباب بشكل مستطيل، وتطعيمات الكروم امتدت علي جوانب السيارة لتشمل إطار الزجاج، وأسفل الأبواب، لتظفي مزيد من الفخامة علي السيارة .

وشمل التغيير المصدات الأمامية والخلفية التي أضافت مزيد من الأناقة علي جسم السيارة.

وتقف” كادجار ” الجديدة علي عجلات رياضية جديدة كلياً قياس 17 و 19 بوصة ، كما تقدم في ثلاثة ألوان جديدة هي “Oural Green” و “Iron Blue” و “Highland Gray”.

ولم يقف تجديد السيارة علي الشكل الخارجي فقط بل أمتد ليشمل المقصورة الداخلية التي أصبحت تحتوي على شاشة جديدة تعمل باللمس قياس 7 بوصات، والتي تعرض نظام R-LINK 2 ، والذي يشمل علي وظيفة عرض الهواتف الذكية بخاصية Android Auto و Apple CarPlay.

كما زودت “كادجار” بلوحة تحكم جديدة لتكييف الهواء الأوتوماتيكي بتصميم مختلف كلياً عن النسخة السابقة.

وشمل التجديد مقاعد السيارة لتوفير مزيد من الراحة، والتي دعمت لتوفر راحة أكبر للركاب خاصة في الرحلات الطويلة .

وتعد “كادجار” واحدة من أكثر السيارات في هذه الفئة توفيرا للوقود، حيث تستهلك 5.7 لتر لكل 100 كيلومتر.



راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016