Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
جيل جديد من سوبارو أوتباك - الخليج للسيارات

جيل جديد من سوبارو أوتباك

كشفت شركة سوبارو “Subaru” اليابانية أخيرًا عن الجيل السادس من سيارتها الكروس أوفر الشهيرة أوتباك “Outback” وذلك كطرازٍ خاص بالعام 2020.

وحظيت سيارة الجيل السادس بتعديلات على صعيد البنية التصميمية سواء للهيكل الخارجي أو مكونات المقصورة الداخلية، إذ باتت “Outback” 2020 تعتمد على المنصة الهيكلية الجديدة لسوبارو، والتي تأتي مع صلابة وتعامل أفضل مع الطريق، خصوصًا أن السيارة الجديدة تأتي أكثر ارتفاعًا عن الجيل السابق بنحو 22 سنتيمترًا.

كما حصلت على بنية تصميمية عدائية تبرز بوضوح في مكونات المقدمة وخلفية السيارة، بالإضافة إلى مصدين أمامي وخلفي أكبر حجمًا مع زيادة زاوية الميلان فضلًا عن واقي صدمات في المقدمة يمنح السيارة مزيدًا من القدرات عند خوض تحديات المسالك الوعرة.

ولعل من أبرز التحديثات التي طرأت على سيارة الجيل السادس، جاءت في المقصورة الداخلية، حيث استخدما مهندسو سوبارو مواد ذات جودة أفضل علاوة عن شاشة عالية الدقة لنظام المعلومات والترفيه التي تعمل باللمس وتأتي بمقاس 11.6 بوصة.

Back to top button