Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تعرف على مواصفات DS 7 Crossback E-Tense - الخليج للسيارات

تعرف على مواصفات DS 7 Crossback E-Tense

كشفت شركة دي إس النقاب عن سيارتها DS 7 Crossback E-Tense 4×4 الهجين، التي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV.

وأوضحت الشركة الفرنسية أن سيارتها DS 7 Crossback E-Tense 4×4 الجديدة تعتمد على نظام دفع هجين يتألف من محرك بنزين ومحركين كهربائيين بقوة مجموعها 300 حصان/450 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى.

وتتضافر جهود نظام الدفع الهجين مع نظام الدفع الرباعي لدفع السيارة من الثبات إلى سرعة 100 كلم/س في غضون 6ر6 ثانية. وتعتمد السيارة على بطارية ليثيوم أيون سعة 13 كيلووات ساعة، في حين يبلغ مدى السير الكهربائي الخالص 58 كلم. أما معدل استهلاك الوقود فيبلغ 4ر1 لتر بنزين/100 كلم.

وتتمتع السيارة بالعديد من التجهيزات الفاخرة مثل نظام استرداد طاقة الكبح وتقنيات القيادة الآلية من المستوى الثاني، ونظام ممتص صدمات فعال يعتمد على كاميرا ونظام المساعدة على الصف DS Park Pilot ونظام السلامة DS Safety، وذلك إلى جانب المواد عالية الجودة بالمقصورة الداخلية مثل فرش ألكانتارا الفخم وجلود نابا الفاخرة.

Back to top button