Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
جيل جديد من BMW 1 Series - الخليج للسيارات

جيل جديد من BMW 1 Series

بدأت “BMW” الألمانية بطرح الجيل الجديد من سياراتها “1 Series”، الهاتشباك المعشوقة من فئة الشباب.

وكجميع سيارات “1 Series” السابقة جاءت النماذج الجديدة بهيكل هاتشباك عصري وأنيق، طوله 4 أمتار و31 سنتيمترا، ومزود بجنح هوائي صغير عند مؤخرة السيارة ليزيد من ثباتها على المنعطفات والسرعات الفائقة.

وتمكن المصممون في “بي إم دبليو” من توسيع السيارات من الداخل، لتصبح أكثر رحابة للركاب، كما زادوا ارتفاع السقف فيها بمقدار 19 ملم، وجعلوا صندوق الأمتعة الخلفي بسعة 380 لترا، يمكن أن تزيد إلى 1200 لتر في حال طي الصف الخلفي من المقاعد.

كما تميزت قمرة هذه السيارات بمقاعد مريحة تتسع لـ 5 ركاب، وواجهة قيادة مزودة بشاشتين، واحدة في منتصفها تعمل باللمس، وأخرى قبالة السائق.

وستصدر عدة نماذج من هذه السيارات، بمحركات ديزل بسعة 1.5 لتر وعزم 116 حصانا، ومحركات بنزين بعزم 118 حصانا، ومحركات بسعة لترين وعزم 140 حصانا، ستعمل مع علب سرعة ميكانيكية بـ 6 مراحل، وعلب سرعة أوتوماتيكية بـ 8 مراحل.

Back to top button