Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
مرسيدس تطرح CLS الجديدة في السوق المصري - الخليج للسيارات

مرسيدس تطرح CLS الجديدة في السوق المصري

قدمت شركة مرسيدس بنز الألمانية الرائدة في صناعة السيارات الفارهة، سيارتها CLS الجديدة، رسميا في مصر.

ومرسيدس CLS في جيلها الثالث والتي تستمد تصميمها الخارجي من شقيقتها الرياضية مرسيدس AMG GT، تنتمي إلى فئة “السيارات الكوبيه” رباعية الأبواب الفارهة.

وتقدم مرسيدس بنز أيقونتها CLS في مصر مزودة بمحرك مكون من 4 اسطوانات سعة 2.0 لتر، معزز بشاحن هواء توربيني، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك- ستيبترونيك – من 9 نقلات، بقوة 299 حصانًا.

و تتسارع السيارة الجديدة من الثبات بسرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال 6 ثواني، وتصل إلى سرعة قصوي 250 كيلومتر في الساعة، و تستهلك في المتوسط 7.1 لتر من بنزين 95 لكل 100 كيلومتر.

وزودت السيارة الألمانية ذات نظام الدفع الخلفي، بأنظمة أمان قياسية علي رأسها وسائد هوائية لحماية الركاب، وفرامل ABS مانعة للإنغلاق، توزيع إليكتروني لقوة الفرامل EBD، وبرنامج التوازن الإلكتروني ESP، ومصابيح ضباب أمامية وخلفية، وتنبيه ضد السرقة، وكاميرا خلفية للمساعدة على ركن السيارة، وحساسات خلفية للتحذير من التصادم.

أما مقصورة السيارة التي تقف علي عجلات رياضية قياس 18 بوصة، تم تجهيزها بأحدث انظمة التكنولوجيا أبرزها:”مشغل أقراص مدمجة، مدخل توصيل AUX- USB، خاصية توصيل بالاجهزة الحديثة لاسلكيا – بلوتوث، شاشة تعمل باللمس للتحكم في بعض وظائف السيارة، عجلة قيادة متعددة الاستخدامات، خاصية المفتاح الذكي لتشغيل وإيقاف المحرك بضغطة زر”.

وتقدم مرسيدس مصر سيارتها الجديدة في فئة واحدة بسعر رسمي مليون و965 ألف جنيه.

Back to top button