Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
رئيس جديد لمجموعة نيسان العالمية - الخليج للسيارات

رئيس جديد لمجموعة نيسان العالمية

أعلنت شركة نيسان اليابانية، هذا الاسبوع، عن تغييرات في الإدارة العليا للشركة بقارة أفريقيا، ذلك تزامنا مع الطلب المتزايد و تنامي السوق في “القارة السمراء”.

وبحسب بيان رسمي صادر عن الشركة، قررت نيسان العالمية تعيين مايك ويتفيلد ، العضو المنتدب حاليًا لنيسان جنوب إفريقيا ومنطقة جنوب الصحراء الكبرى لأفريقيا، عضوًا منتدبًا جديدًا لنيسان موتورإيجيبت (NMEG).

ومن المقرر أن يتولي ويتفيلد كذلك منصب رئيس مجلس إدارة نيسان في منطقة أفريقيا الجنوبية، على أن يكون مقره الرسمي في القاهرة ويفعل قرار تعيينه اعتبارًا من 20 يونيو الجاري.

وانضم مايك ، الرئيس السابق للرابطة الوطنية لمصنعي السيارات في جنوب إفريقيا (NAAMSA) ونائب رئيس الرابطة الإفريقية لمصنعي السيارات (AAAM) إلى نيسان في عام 1981 كمتدرب في إدارة التسويق.

ومنذ ذلك الحين، شغل العديد من المناصب العليا في الشركة مما أدى إلى تعيينه في منصب العضو المنتدب لشركة نيسان جنوب إفريقيا في عام 2008.

واستطاعت نيسان أن تسجل تحت قيادته حصة سوقية قياسية في جنوب إفريقيا بأكثر من 10 ٪ في السنة المالية الماضية، وهي أعلى نسبة في هذا القرن.

وبحسب البيان سيغادر كوهي مايدا الذي تم تعيينه العضو المنتدب لشركة نيسان موتورإيجيبت في أبريل 2018 منصبه في التاسع عشر من الشهر الجاري.

وعلى صعيد آخر حل شينكيتشي إيزومي محل مايك في منصب العضو المنتدب لشركة نيسان جنوب إفريقيا.

والتحق شينكيتشي بشركة نيسان في عام 2001 وشغل العديد من الأدوار في المبيعات والتسويق والتخطيط حتي عُيِّن نائب العضو المنتدب في عام 2018

قبل انضمامه إلى جنوب إفريقيا العام الماضي ، كان يعمل في مقر نيسان الياباني المسؤول عن منطقة آسيا وأوقيانوسيا في نيسان ولديه أيضًا خبرة في العلامة التجارية العالمية Datsun .

وعلق بيمان كارجار، الرئيس التنفيذي لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند في نيسان قائلاً: “لدى نيسان خطة لتحقيق نمو سريع ومستدام في إفريقيا.

وأضاف، كنا أول من قام بتجميع السيارات في نيجيريا وطموحنا هو قيادة الطريق في تطوير صناعة السيارات في القارة، مشيرًا إلى التعيينات المعلنة اليوم كونها ستقود الأداء في الأسواق الأفريقية الرئيسية.

Back to top button