Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تقنية جديدة في تصنيع لادا 4x4 - الخليج للسيارات

تقنية جديدة في تصنيع لادا 4×4

نجح عملاق صناعة السيارات الروسية “أفتوفاز” في تركيب كاميرات مراقبة في ورشة طلاء السيارات، قادرة على مراقبة عيوب التصنيع في سيارات لادا 4×4 التي ينتجها المصنع.

وتقوم هذه الكاميرات بنقل هذه العيوب مباشرة إلى إدارة الورشات التي تتعامل مع هذه النواقص، بدلا من الاعتماد على تصويرها، وتحرير المستندات الورقية، ثم تسليمها للمدير المسؤول. ويساعد هذا الأسلوب على خفض زمن الاستجابة والتعامل بشكل مفيد.

الآن يتم تصوير مقطع فيديو يوضح العيوب، وتبث المقاطع على الشاشات، حتى يتمكن العاملون من إجراء التعديلات المطلوبة، وتجنب العيوب المستقبلية. وتوجد حتى الآن خمس كاميرات فيديو في ورشة الطلاء، لكن من المزمع أن يقوم المصنع بتركيب عدد أكبر من الكاميرات.

ويذكر أن خط التجميع B0 بمصنع “أفتوفاز” قد أنتج السيارة المليون في 14 يونيو الجاري، وكانت السيارة المصنعة هي من موديل Lada Xray Cross.

Back to top button