Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
هل تعود ميتسوبيشي لانسر من جديد - الخليج للسيارات

هل تعود ميتسوبيشي لانسر من جديد

ودع محبو السيارات حول العالم في عام 2015، أحد أساطير شركة ميتسوبيشي وهو الإصدار الأخير من لانسر ايفولوشن عام 2015، حيث أكدت الشركة منذ ذلك الحين أن هذا الموديل لن يعود مجددا، وأنه إذا عاد فسيكون على شكل SUV بدلا من سيدان.

ويبدو أن الشركة غيرت رأيها وفقا لتقرير صدر من Autocar، الذي أشار إلى أن العمل بدأ لإنتاج لانسر ايفو سيدان جديدة كليا، وذلك نقلا عن مصادر يابانية أكدت أن ايفولوشن القادمة ستأتي بمولد طاقة مأخوذ من مولد رينو ميجان RS، وهي أسرع سيارة إنتاجية بدفع أمامي في حلبة نوربورجرينج الألمانية الشهيرة.

وتعتمد ميجان RS تروفي على محرك تيربو 1.8 لتر، بقوة 296 حصان وعزم دوران 400 نيوتن.متر، مع توقع رفع القوة إلى 341 حصان وعزم الدوران إلى 433 نيوتن.متر في الجيل القادم، بفضل إضافة نظام هجين مخفف 48 فولت مع زيادة سعة المحرك إلى 2.0 لتر.

ويجب أن نذكر أنه حتى في حالة هذه المواصفات فإنها لا تُقارن بـ لانسر ايفولوشن X MR بقوة 440 حصان وعزم دوران 559 نيوتن.متر، وهو الإصدار الخاص البريطاني للسيارة والمقتصر على 40 نسخة فقط، وكان أقوى سيارة إنتاجية بـ 4 سلندرات تم صنعها في التاريخ، لتتخطى مرسيدس AMG A45 S بقوة 416 حصان وعزم دوران 500 نيوتن.متر.

ولم تذكر Autocar موعد الطرح المتوقع للسيارة ولكن أوضحت أن السيارة سترتكز على منصة CMF-C/D F4 المطورة من تحالف رينو-نيسان-ميتسوبيشي، مع نظام دفع رباعي قياسي.

Back to top button