الرئيسية / أخبار السيارات / مواصفات كيا ستينجر 2020

مواصفات كيا ستينجر 2020

دشن الصانع الكوري الجنوبي “كيا” السيارة الجديدة “كيا ستينجر” 2020، وهي من فئة السيارات السيدان ذات الحجم المتوسط، وجاءت السيارة بمحرك قوي وتصميم جذاب للغاية.

جاءت السيارة من الخارج بهيكل رائع من حيث التصميم ولمسات الكربون فايبر، بالإضافة إلى سقف فاست باك مُنحنٍ وفتحتَي هواء في غطاء المحرك، مع الشبكة الأمامية ذات التصميم المغزلي من الكروم اللامع، كما جاءت المصابيح الأمامية بتقنية ليد عالية الجودة، إضافة إلى فتحة التهوية الحقيقية أسفل المقدمة وعلى جانبيها مصابيح الضباب، والإشارات الكهربائية في المرايا الجانبية والكروم المحيط بزجاج السيارة، ومن الجهة الخلفية للسيارة حصلت على تصميم رياضي شرس حيث المصابيح الخلفية بتقنيتها العالية، بالإضافة إلى المصد الخلفي القوي الذي يحتوي على 4 فتحات لعوادم الوقود بتصميم دائري.

أتت المقصورة الداخلية بمساحة رحبة تسع لـ5 أفراد بتصميم ومقاعد ذات تقنية حديثة وفرش إلكانترا، بالإضافة إلى تصميم بسيط للكونسول الوسطي والمقود، مع التصميم الرائع للطبلون الأمامي الذي يحتوي على شاشة معلومات بارزة بقياس 8 بوصة وتوجد أسفلها 3 فتحات للمكيف بتصميم دائري مميز.

قدمت شركة “كيا” محركا بأداء أكثر من رائع، ثم دمجته مع تصميمات جبارة وتقنيات عالية الجودة، قوة المحرك: 370 حصانا، سعة المحرك: 3.3 لترات، وناقل الحركة أوتوماتيك، وسعر السيارة في السعودية يبدأ من 165,000 ريال.



راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016