Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
نيسان تكشف عن موديل جديد من GT-R Nismo - الخليج للسيارات

نيسان تكشف عن موديل جديد من GT-R Nismo

أعلنت شركة نيسان عن إطلاق الموديل الجديد من سيارتها GT-R Nismo، التي تنتمي لفئة السيارات الرياضية بوزن أخف وقوة 600 حصان.

وأوضحت الشركة اليابانية أنها وجهت تركيزها في الموديل الجديد على خفض الوزن؛ حيث أثمرت مجهوداتها عن فقدان السيارة 30 كيلوجرام بفضل الاعتماد على مكونات مصنوعة من ألياف الكربون مثل سقف السيارة وصندوق الأمتعة، كما تتميز السيارة الجديدة من خلال التصميم الجديد للجنوط قياس 20 بوصة والمكابح المصنوعة من الكربون والسيراميك.

ويعتمد الموديل الجديد على محرك توربيني مزدوج مكون من 6 إسطوانات بقوة 600 حصان، مع 652 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض من ست سرعات، وتصل السيارة إلى سرعة قصوى 315 كيلومتر في الساعة.

وتقدم الشركة اليابانية نسختها الرياضية بسعر رسمي يبدأ من 112.235 دولار (أي ما يعادل مليون و862 ألف جنيه مصري تقريباً)، وتصل أسعار أعلي فئة من Nismoإلي 212.435 دولار.

Back to top button