Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
نموذج من بوجاتي شيرون بمكعبات ليغو - الخليج للسيارات

نموذج من بوجاتي شيرون بمكعبات ليغو

نشرت وكالة الصحافة الفرنسية عبر حسابها على تويتر صورة لسيارة “بوغاتي شيرون” مصنوعة بالكامل من مكعبات “ليغو”.

فقد قامت شركة “ليغو” العالمية الشهيرة بتصنيع مجسمات من مكعبات بلاستيكية للأطفال تحفة فنية فريدة من نوعها عبارة عن نسخة “حقيقية” من السيارة الأسرع في العالم ماركة «Bugatti Chiron»، تم تجميعها كاملة من مكعبات “ليغو”.

وفي معرض افتتحته الثلاثاء في حديقة غوركي وسط العاصمة الروسية، عرضت “ليغو” نموذج السيارة الأول من نوعه. وقال ضيوف شاهدوا افتتاح المعرض إن “السيارة لم تكن تشبه شيئاً من تلك الألعاب التي تنتجها ليغو. لقد بدت كأنها سيارة حقيقية من ماركة Bugatti Chiron، بالحجم الطبيعي”.

ويستمر العرض لمدة أسبوع، حتى 4 أغسطس المقبل. وخلال هذه الفترة سيكون بوسع زوار حديقة غوركي التعرف على هذه التحفة الفنية الفريدة، التي قال المكتب الإعلامي في شركة “ليغو”، إن فريق العمل أمضى نحو 13500 ساعة في تجميعها، واستخدم لذلك أكثر من مليون “قطعة ليغو”. وأكد عدم استخدام أية نقطة صمغ أو مواد لاصقة أخرى خلال تجميع المجسم الذي يبلغ وزنه 1500 كيلوغرام، بحسب صحيفة “الشرق الاوسط”.

Back to top button