الرئيسية / أخبار السيارات / باقة تعديلات رسمية للسيارة كاديلاك XT5

باقة تعديلات رسمية للسيارة كاديلاك XT5

أجرت شركة كاديلاك الأمريكية التي تعد الجناح الفاخر لمجموعة جنرال موتورز تجديدات شاملة على أيقونتها XT5، التي تنتمي للفئة المتوسطة من موديلات SUV.

وأوضحت الشركة الأمريكية، أن السيارة XT5 الجديدة تمتاز برتوش تصميمية تظهر على شبكة المبرد المتوفرة في شكلين: مظهر الشبكة السلكية باللون الأسود أو بمظهر لامع ثلاثي الأبعاد.

ومن القسمات الجديدة، التي تظهر على السيارة، التصميم الجذاب للمآزر الأمامية والخلفية، وكذلك تصميم العجلات قياس 18 و20 بوصة.

وتشمل التحسينات أيضا تصميما جديدا للكونسول الأوسط مع مواضع تخزين إضافية وحوامل أكواب، ووظيفة التدفئة للمقاعد الأمامية، كما تقدم السيارة الجديدة كشافات LED مع وظيفة IntelliBeam ضمن باقة التجهيزات القياسية، فضلا عن التحسينات، التي تم إدخالها على نظام الصف الآلي مع وظيفة الفرامل.

وتم تجهيز الموديل الجديد بنظام ملتيميديا معدل، والذي يشتمل بشكل قياسي على نظام ملاحة وشاشة لمسية قياس 8 بوصة، والتي تعرض صور كاميرا الرجوع للخلف وكاميرا 360 درجة بدقة فائقة HD. ويتيح نظام الملتيميديا إمكانية دمج الهواتف الذكية عبر أبل Carplay وأندرويد Auto، بالإضافة إلى منافذ USB جديدة ونقطة WLAN ساخنة.

ويعد المحرك الأساسي هو التغيير الأبرز في الموديل الجديد، وهو عبارة عن محرك مكون من 4 أسطوانات سعة 2 لتر، والذي يولد بفضل شاحن التربو قوة 241 حصان، مع عزم دوران أقصى يبلغ 350 نيوتن متر.

ويتوفر للسيارة أيضا محرك من 6 أسطوانات سعة 3.6 لتر وبقوة 314 حصان، بينما يبلغ عزم الدوران الأقصى 367 نيوتن متر.

ويتوفر للسيارة ناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات.

ومن المقرر أن تطلق كاديلاك أيقونتها XT5 الجديدة بالأسواق أواخر الصيف الجاري، غير أنها لم تكشف بعد عن الأسعار.



راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016