Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
موديل خاص من بنتلي Flying Spur - الخليج للسيارات

موديل خاص من بنتلي Flying Spur

كشفت شركة بنتلي البريطانية الرائدة في صناعة السيارات الفارهة، عن الموديل الخاص First Edition من أيقونتها Flying Spur، والذي سيكون متاحا لمدة 12 شهرا فقط مع بدء طرح السيارة في الأسواق بحلول نهاية العام الجاري.

وأوضحت الشركة البريطانية، أن الموديل الخاص First Edition يمتاز بملصقات تشير إليه على جسم السيارة، بالإضافة إلى توقيعات تحمل اسمه على مساند الرأس وأشرطة الصعود.

ولمزيد من الخصوصية توفر بنتلي لكل عميل مصمما خاصا ليساعده على اختيار تجهيزات تحمل الطابع الشخصي .

وعلى الصعيد التقني يعتمد الموديل الخاص First Edition على محرك مكون من 12 أسطوانة بقوة 635 حصان مع عزم دوران أقصى يصل إلي 900 نيوتن متر.

ويرتبط المحرك مع ناقل حركة مزدوج القابض من 8 سرعات ونظام الدفع الرباعي ليدفع السيارة رباعية الأبواب، التي يبلغ وزنها 2.4 طن، ويمكنها الانطلاق من الثبات إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال 3.8 ثانية، في حين تصل السرعة القصوى للسيارة الفاخرة إلي 333 كيلومتر في الساعة.

ولم تفصح بنتلي عن أسعار الموديل الخاص لـ First Edition .

Back to top button