Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
هيونداي تربح في معايير السلامة - الخليج للسيارات

هيونداي تربح في معايير السلامة

حصلت ثلاث سيارات من إنتاج شركة “هيونداي موتور” الكورية الجنوبية على أعلى تصنيف لمعايير السلامة من الإدارة الوطنية لسلامة حركة المرور على الطرق الرئيسية في الولايات المتحدة.

وقالت الشركة إن سيارات “كونا 2020″ و”توسان” و”سنتافي” وكلها من فئة السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي ورباعية الدفع حصلت على تقييم السلامة الشامل من فئة 5 نجوم من قبل الإدارة الوطنية لسلامة حركة المرور على الطرق الرئيسية في الولايات المتحدة بفضل القدرة الفائقة على تحمل الصدمات ونظم تجنب الاصطدام.

ونقلت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء عن “مايك أوبراين” نائب رئيس هيونداي موتور الولايات المتحدة في بيان “إن سلامة السائق هي أهم أولوياتنا. نسعى دائمًا إلى تطبيق أحدث تقنيات السلامة وذلك بدءًا من “نظام الاستشعار الذكي لهيونداي” وصولا إلى الإنذار الخلفي، من أجل توفير سلامة معززة لجميع عملائنا.”

يذكر أن مميزات سيارات هيونداي تشمل “نظام المساعدة على تجنب الاصطدام الأمامي” والذي يستخدم كاميرا السيارة الأمامية ورادار للمساعدة في الكشف عن الاصطدام الوشيك وتجنب تأثيره وتقليل الضرر عن طريق الفرامل ذاتية العمل، إلى نظام تحذير السائق الذي يراقب أنماط القيادة لاكتشاف حالات النعاس أثناء القيادة أو القيادة غير الحذرة. يقوم النظام بتنبيه السائق باستخدام إشارات صوتية ورسائل تحذيرية على لوحة العدادات في حال اكتشاف أيا من الأوضاع سالفة الذكر.

Back to top button