الرئيسية / أخبار السيارات / موعد وصول آودي آر إس 5 سبورتباك لاسواق الشرق الاوسط

موعد وصول آودي آر إس 5 سبورتباك لاسواق الشرق الاوسط

أكدت «أودي» الشرق الأوسط فتح باب الطلبات لشراء الطراز الأحدث من سياراتها «آر إس 5 سبورتباك» ذات الأداء المتفوق، على أن تصل السيارة رسمياً أسواق المنطقة الشهر المقبل.

ويمتاز طراز عام 2020 من «أودي آر إس 5 سبورتباك» بتصميم خارجي مطور، يعزز قدرات السيارة السيدان الخماسية الأبواب، وذلك بفضل قاعدة العجلات الطويلة، والأبعاد الانسيابية الدقيقة.

كما تتمتع مقدمة السيارة بشبك أمامي عريض أحادي الإطار، يزدان بشعار الحلقات الأربع لـ«أودي»، بالإضافة إلى فتحات تهوية كبيرة تتمتع بشبك على شكل أقراص العسل على غرار جميع طرز «آر إس» ذات الأداء المتفوق.

وتتألق عناصر التصميم الرياضي مع خطوط تصميم خلفية تعزز القدرات الإيروديناميكية للسيارة، وذلك من خلال جناح ومصد خلفيين كبيري الحجم، يضمنان بجانب مشتت الهواء السفلي تحقيق كفاءة أعلى، على صعيد القوى الهوائية الدافعة من أعلى إلى أسفل، وبالتالي تحسين ثبات السيارة على الخطوط السريعة وعند دخول المنعطفات.

كما قدمت «أودي» لطراز عام 2020، نظام عادم «آر إس» ذا تصميم بيضاوي، بالإضافة إلى منح العملاء خيار الحصول على عجلات كبيرة الحجم من قياس 20 بوصة، وذلك ضمن باقة من التجهيزات الاختيارية تتضمن أيضاً مجموعات تصميم باللون الأسود اللامع، بالإضافة إلى مكونات من الألمنيوم غير اللامع وأخرى مصنعة من ألياف الكربون.



راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016