Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
نسخة خاصة من تويوتا كورولا - الخليج للسيارات

نسخة خاصة من تويوتا كورولا

رغم أن السيارة “تويوتا كورولا” معروفة بمظهرها التقليدي المحافظ، فإن الشركة اليابانية طورت نسخة خاصة جديدة وغير تقليدية من السيارة الشهيرة على أمل تغيير هذه النظرة. فمع طرح موديل 2020 من السيارة “كورولا” سواء الصالون أو الهاتشباك، طرحت “تويوتا موتور كورب” فئة خاصة من الطراز باسم “نايت شيد إيدشن” ، مع لمسات خارجية داكنة. كما تمت إضافة تحديثات أخرى السيارة “كورولا هاتشباك”.

وتتميز “تويوتا كورولا نايت شيد” بالعديد من السمات الخارجية، بدءا من المقدمة المسطحة وحتى عتبات الأبواب وأغطية المرايا وماص التصادم الخلفي. وتضيف الفئة “كورولا هاتشباك نايت شيد” سمات إضافية إلى المصابيح. كما تحتوي السيارة على عجلات سوداء مقاس 18 بوصة.

ويمكن للمشترين الاختيار من بين ثلاثة ألوان للسيارة “نايت شيد” الصالون وهي الأبيض والفضي الكلاسيكي المعدني والأسود الرملي المتلألئ. وفي فئة الهاتشباك يوجد اللون الأسود الليلي المعدني ليحل محل الأسود الرملي المتلألئ.

وبحسب موقع “موتور تريند” المتخصص في موضوعات السيارات، يبدأ سعر طراز “نايت شيد” من 23.705 دولارات (392 ألف جنيه مصري) تقريبًا للسيارة الصالون و23.245 دولارا (384 ألف جنيه مصري) للسيارة الهاتشباك.
يذكر أن “تويوتا موتور” كانت قد طرحت نسخ “نايت شيد” من سياراتها “فور رانر” و”كامري” و”هايل اندر” و”سيينا”.

في الوقت نفسه فإن سعر النسخة التقليدية من السيارة “كورولا هاتشباك” موديل 2020 يبدأ من 21.245 دولارا (350 ألف جنيه مصري) تقريبًا حيث تمت إضافة بعض التحسينات إليها، ومنها إضافة نظام التشغيل “أندرويد أوتو” إلى جانب “آبل كار بلاي”.

Back to top button