Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
باقة تحديثات رسمية لمرسيدس GLC - الخليج للسيارات

باقة تحديثات رسمية لمرسيدس GLC

مع طرح شركة صناعة السيارات الفارهة الألمانية “مرسيدس بنز” جيل جديد من السيارة “جي.إل.سي” بمختلف فئاتها، وأدخالها تحسينات كبيرة عليها، كشفت الشركة عن زيادة مدى الفئة الهجين من هذا الطراز “جي.إل.سي 350 إي” من خلال تحديث حزمة البطاريات وزيادة طاقتها من 8.7 كيلووات/ساعة إلى 13.5 كيلووات/ساعة.

كما أن الجيل القديم من هذه السيارة كان مزودا بوحدة شحن بقوة 3.6 كيلووات/ساعة فقط، في حين أن الجيل الجديد مزود بوحدة بقوة 7.4 كيلووات/ساعة، وهو ما يعني قدرته على إعادة شحن البطارية بالكامل في أقل من ثماني ساعات باستخدام تيار كهربائي بقوة 120 فولت القياسي.

و يمكن لهذه الوحدة شحن البطاريات بنسبة 80% خلال ساعتين فقط عند استخدام مصدر تيار كهربائي بقوة 240 فولت، ولذلك فالمدى الذي يمكن أن تقطعه السيارة اعتمادا على المحرك الكهربائي فقط سيزيد بشدة مقارنة بالمدى في الجيل الحالي وهو 10 أميال فقط.

وبالنسبة للمحرك التقليدي في السيارة “جي.إل.سي 350 إي” لعام 2020، فسعته 2 لتر ويتكون من 4 اسطوانات وقوته 208 أحصنة وعزمه 258 رطلا لكل قدم مكعب، في الوقت نفسه فإن المحرك الكهربائي في السيارة قوته 121 حصانا وعزمه 325 رطلا لكل قدم مكعب.

ويمكن للسيارة أن تحصل على قوة قدرها 315 حصانا وعزما شدته 516 رطلا لكل قدم مكعب عند الجمع بين المحركين. وتحتاج السيارة إلى 5.6 ثانية للوصول إلى سرعة 60 ميلا في الساعة وهو ما يزيد بمقدار النصف عن معدل التسارع في الجيل الحالي.

وتعمل السيارة الجديدة بناقل حركة يعطي 9 سرعات يتم التنقل بينها آليا مقابل 7 سرعات فقط في الجيل الحالي.

Back to top button