Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
مواصفات وسعر لاندروفر Discovery Sport الجديدة - الخليج للسيارات

مواصفات وسعر لاندروفر Discovery Sport الجديدة

كشفت شركة لاند روفر النقاب عن سيارتها Discovery Sport الجديدة، والتي شهدت تغييرات شاملة على كل من نظام الدفع ومجموعة التعليق والمقصورة.

وأوضحت الشركة البريطانية أن سيارتها الجديدة تقدم ما يصل إلى سبعة مقاعد مع توفير صف المقاعد الثاني بقابلية للفصل والتحريك والتدفئة الكهربائية، وقد حصلت السيارة على منصة جديدة كليا ومجموعة تعليق جديدة ومقاعد ومقصورة قيادة ومواد جديدة ونظام ملتيميديا متطور.

وتتمتع السيارة بأنظمة دمج كاملة مع الهواتف الذكية عن طريق أبل Carplay وأندرويد Auto، فضلا عن توفير مقابس شحن USB، وطرأت على النسخة الجديدة من Discovery Sport تحسينات بنظام التوجيه والاستجابة للضغط على دواسة الوقود.

وتعتمد السيارة على محرك تربو رباعي الأسطوانات بقوة 249 حصان/365 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، ويتولى توجيه هذه القوة الكبيرة لعجلات السيارة الأربع ناقل الحركة الأوتوماتيكي ثماني التعشيقات.

ومن المقرر طرح السيارة الجديدة في الأسواق مطلع العام القادم بسعر يبدأ من 49 ألف و900 يورو .

Back to top button