Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
كل مانعرفه عن ايسوزو دي-ماكس الجديدة - الخليج للسيارات

كل مانعرفه عن ايسوزو دي-ماكس الجديدة

لأول مرة منذ ثماني سنوات، خضعت سيارة بيك آب ايسوزو دي-ماكس توأم طراز شيفروليه بيك أب المعروف محلياً بإسم شيفروليه الدبابة لإعادة تصميم كامل، وظهرت لأول مرة في تايلاند، البلد الذي سيتم تصنيعها فيه.

تطرح سيارة Isuzu D-Max الجديدة تمامًا رسمياً في ال19 من أكتوبر، حيث تجلب تغييرات كبيرة على جميع الجبهات، حيث يبدو التصميم أكثر عدوانية من الطراز الحالي ، خاصة في نسخة الكابينة المزدوجة 4*4، بفضل الطراز الأكبر حجماً مع المصابيح الأمامية ذات الأضواء الLED المزدوجة على شكل حرف U، ومصد أمامي حاد.

يتميز 2020 D–Max أيضًا بمظهر جانبي أكثر قوة ومصابيح خلفية LED مزدوج مما يجعله يبدو أكثر أناقة من ذي قبل، كما يسهم مصد الصدمات المركب في الخلف في ظهور أكثر قوة.

في الداخل، يكتسب الجيل الثالث من D–Max لوحة معلومات أكثر حداثة وتقنية مقارنةً بالطراز السابق الذي يحتوي على شاشة للمعلومات والترفيه بحجم 9 بوصات بخواص أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، وحدة تحكم مركزية على شكل V مع مفاتيح بيانو، متعددة الوظائف يكتسب المقود أيضًا مقاعد أمامية جديدة مصممة لمنع الإصابات الواضحة والمقاعد الخلفية الأكثر راحة (على طرازات الكابينة المزدوجة).

تقول ايسوزو أيضًا أن المكونات الداخلية في الطرز الراقية تتميز الآن بأسطح منقوشة ومُركبة “للحصول على مظهر رياضي راقٍ.”، بالنسبة للإصدارات الموجهة نحو العمل، يمكن للعملاء اختيار لوحة أدوات أساسية أكثر دواما وتقليم للأبواب التصميم.

استخدمت ايسوزو على نطاق واسع لوحات فولاذية عالية الشد تصل إلى 980 ميجا باسكال لتحقيق هيكل سيارة أخف وزناً وأكثر صلابة بنسبة 20 في المئة، كما تم تعزيز السطح وسيسعد العملاء المحتملين أن يعلموا كل الفئات حصلت على منصة تحميل ممتدة.

Back to top button