Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تفاصيل نسخة الهاتشباك من تويوتا ياريس 2020 - الخليج للسيارات

تفاصيل نسخة الهاتشباك من تويوتا ياريس 2020

كشفت «تويوتا»، أخيراً، عن كل تفاصيل نسخة الهاتشباك من طراز سيارتها «يارس» الجديدة لعام 2020، والتي حصلت على تحسينات طالت كل أجزاء السيارة، والمرتكزة على قاعدة عجلات أطول بنحو 0.2 إنش وزيادة في العرض بمقدار الإنشين مقارنة بالطراز السابق.

كما جاءت السيارة الجديدة بلمسات رياضية، تبرز بوضوح مع تصميم عدائي للمقدمة عبر حصول السيارة على شبك أمامي كبير، ومصد منحوت بعناية يتضمن حيزين كبيرين في الجانبين، يسهمان في تعزيز عوامل الانسيابية والديناميكية الهوائية.

وطالت التغييرات مكونات المقصورة الداخلية، مع وضع شاشة لمسية كبيرة في مركز لوحة القيادة، وشاشة عرض رأسية أخرى من قياس 10 بوصات.

وتتوافر «يارس 2020» بخيارات عدة، أبرزها خياران من محركات الوقود سعتي اللتر، و1.5 لتر، بجانب خيار الحصول على وحدة طاقة هجينة تسهم في تحسين كفاءة استهلاك الوقود بنحو 20%.

Back to top button