Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
اعادة هيكلة اسعار تسلا 3 من جديد - الخليج للسيارات

اعادة هيكلة اسعار تسلا 3 من جديد

أعلنت شركة تيسلا الأمريكية المتخصصة فى صناعة السيارات الكهربائية، أنها قامت بإعادة هيكلة أسعار طراز “موديل 3” وهو ما ترتب عليه رفع أسعار جميع فئات الطراز، وذلك للمرة الثالثة في غضون ستة أشهر.

ونقلت صحيفة “الشرق الأوسط” اللندنية، عن الشركة الأمريكية قولها، “إن كل مبيعات تيسلا في المستقبل سوف تكون عبر الإنترنت فقط، حيث تتحول شبكة موزعي الشركة إلى مراكز معلومات”.

وسوف تأتي سيارات تيسلا موديل 3 الكهربائية بمحركين يدفعان جميع العجلات وسرعة قصوى تصل إلى 140 ميلاً في الساعة وزمن انطلاق من الثبات إلى 100 كيلومتر في الساعة في 5.3 ثانية، وتصل إلى مدى 250 ميلاً.

قال إيلون ماسك، المدير التنفيذي للشركة، إن عملية شراء سيارة تيسلا وتحديد مواصفاتها المطلوبة للمشتري يمكن إجراؤها على أي هاتف جوال ذكي في غضون دقيقة واحدة.

واعترف ماسك بأن قرار قصر بيع السيارات على الإنترنت سوف ينتج عنه إغلاق بعض مراكز توزيع الشركة بينما سوف تضطر مراكز أخرى إلى تقليص عدد العاملين فيها.

وأشار إلى أن الأجيال الجديدة من موديل 3 سوف تتمتع بتقنيات جديدة مثل إمكانية استدعاء السيارة إلى موقع صاحبها عند طلبها وذلك بالقيادة الذاتية، كما يمكن أيضاً للسيارة أن تبحث عن مكان مناسب لصف نفسها من دون سائق. بالإضافة إلى ذلك سوف تستطيع سيارات تيسلا القيادة الذاتية في شوارع المدن قريباً.

ومن المتوقع أن تقترب أسعار الفئة حاليًا من 50 ألف دولار أى ما يعادل (800 ألف جنيه) تقريبًا، بعد أن كانت في حدود 35 ألف دولار أى ما يعادل (560 ألف جنيه) تقريبًا عند دخول السيارة إلى الأسواق.

Back to top button