Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
باقة تعديلات جديدة للسيارة مرسيدس G - الخليج للسيارات

باقة تعديلات جديدة للسيارة مرسيدس G

كشفت شركة برابوس النقاب عن نسختها المعدلة من سيارة مرسيدس الفئة G، والتي تمتاز بمظهر أكثر شراسة مع مزيد من القوة ومعدلات الأداء.

وأوضحت شركة التعديل الألمانية أن نسختها المعدلة Adventure تتميز من خلال زيادة الخلوص الأرضي بما يصل إلى 40 ملم، فضلا عن العجلات المصنوعة من معدن خفيف قياس 20 بوصة باللون الأسود المطفأ.

وتطل النسخة المعدلة بملامح أكثر شراسة من خلال توسعة الرفارف، والتي زادت من عرض السيارة حوالي 10 سم، والإضاءة المدمجة بعتبة الصعود، فضلا عن فتحات التهوية الكبيرة، وتجهيزة حماية قاع السيارة والمصنوعة من ألياف الكربون، وبكرة لف الحبل.

وأشارت برابوس إلى أن غطاء حيز المحرك تم صنعه أيضا من ألياف الكربون، كما تم التجهيز بأربعة كشافات مستديرة على سقف السيارة تعمل بتقنية LED.

وتزخر المقصورة الداخلية بالعديد من سمات الفخامة، مثل الدواسات المصنوعة من الألومنيوم، فضلا عن الألوان الجذابة والاعتماد على مواد أكثر جودة.

وبفضل التعديلات، التي تم إجراؤها على المحرك سعة 3 لتر المكون من 6 أسطوانات على شكل مستقيم مع مجموعة العادم الفولاذية، زادت قوة السيارة من 286 إلى 330 حصان، كما زاد عزم الدوران الأقصى من 600 إلى 690 نيوتن متر.

وبفضل هذه القوة الهائلة تتسارع السيارة المعدلة Adventure من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 2ر7 بدلا من 4ر7 ثانية، كما أنها تنطلق بسرعة قصوى تبلغ 202 بدلا من 199 كلم/س.

Back to top button