Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
آستون مارتن تقدم دراجة نارية للمرة الاولى - الخليج للسيارات

آستون مارتن تقدم دراجة نارية للمرة الاولى

أذهلت شركة آستون مارتن البريطانية الرائدة فى صناعة السيارات الرياضية الفاخرة عشاقها مرة جديدة، بالكشفت عن أولى دراجاتها النارية المخصصة للسباقات.

ومن أكثر ما يلفت الانتباه في الدراجة AMB 001 الجديدة هو التصميم الانسيابي الفريد للهيكل، والطريقة التي أخفت فيها آستون مارتن المصابيح الأمامية أسفل مقدمته.

وتشد الأنظار العناصر المميزة التي صنع منها جسم هذه الدراجة، والتي تداخل فيها التيتانيوم والألومينيوم وألياف الكربون، لجعل الهيكل متينا قدر الإمكان وخفيف الوزن في نفس الوقت.

ووفقًا لموقع قناة روسيا اليوم بالعربي، فقد حصلت هذه الدراجة على أنظمة تعليق خاصة تتضمن ممتصات للصدمات مثبتة على العجلتين الأمامية والخلفية وأسفل المقود، إضافة إلى فرامل رياضية بأقراص معدنية فيها ثقوب تمنع ارتفاع درجة حرارتها عند الفرملة أثناء السرعات العالية.

وأعلنت أستون مارتن عن أن دراجتها النارية الجديدة AMB 001 سوف تأتى بمحرك توربيني بسعة 997 سي سي وعزم 180 حصانا، كما أنها ستكون متوفرة بالأسواق خلال الربع الرابع من عام 2020 القادم بسعر 108 آلاف يورو .

Back to top button