Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تعرّف على سيارات ميتسوبيشي الجديدة - الخليج للسيارات

تعرّف على سيارات ميتسوبيشي الجديدة

انطلقت أول أمس الثلاثاء، فعاليات الدورة الخامسة عشر من معرض دبي الدولي للسيارات والمقام بمركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 12 وحتى 16 نوفمبر الجاري.

يتيح المعرض لمحبي السيارات التعرف عن قرب على أحدث الطرازات التي تقدمها الشركات العالمية، بالإضافة إلى عرض للابتكارات الجديدة بعالم الدراجات النارية وقطع الغيار والإكسسوارات.

وشهد اليوم الثاني من معرض دبي الدولي للسيارات الكشف عن ثلاث سيارات SUV جديدة من ميتسوبيشي، بالإضافة إلى العرض الأول لسيارة نموذجية متطورة.

وكشفت ميتسوبيشي لزوار جناحها عن سياراتها أوتلاندر (PHEV)الهجينة، إلى جانب سيارات ASX، ومونتيرو سبورت طرازي العام 2020، ويعتبر الطرح القوي لميتسوبيشي العالمية تجسيد فعلى لشعارها “قيادة الطموح”.

سجلت سيارة “أوتلاندر PHEV” ظهورها الأول في منطقة الشرق الأوسط، ومن المتوقع أن تسهم بشكل كبير في التقليل من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، بالإضافة إلى أنها توفر لركابها رحلة هادئة ومريحة، كما أنها تعتبر السيارة الهجينة الأفضل مبيعًا في القارة الأوروبية حتى الآن.

وتتميز “أوتلاندر PHEV” بثلاثة أوضاع مختلفة للقيادة هي NORMAL، 4WD LOCK ووضعية SPORT التي تؤمن للسائق المزيد من التحكم ومتعة أكبر أثناء القيادة على الطرق الوعرة.

ميتسوبيشي اليابانية حرصا منها على إبهار عشاق السيارات في المنطقة العربية، قامت بتقديم ASX الرياضية الجديدة متعددة الاستخدامات، المصممة خصيصًا للاستخدام اليومي والتى توفر تحكمًا ممتازًا وسهولة في القيادة بفضل هيكلها المدمج خفيف الوزن.

Back to top button