Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تحديثات رسمية على موديلات شيفروليه تاهو و سوبربان - الخليج للسيارات

تحديثات رسمية على موديلات شيفروليه تاهو و سوبربان

في اطار عملية اعادة التصميم الشاملة التي تقدمها شركة شيفروليه لسيارتيها، تاهو وسوبربان ، حصلت السيارتان الـSUV كبيرتا الحجم على تحديثات تتعلق بزيادة المساحة المخصصة للتخزين وللصف الخلفي الثالث من صفوف المقاعد في كلاهما ، وهو ما يشمل اضافة 20 سم للأقدام في الصف الثالث في سيارات شيفروليه تاهو.

وقال باري إنجل ، رئيس جنرال موتورز أمريكا الشمالية: “لقد أخذنا ما يحبه الناس حول سيارات الـSUV الرائدة هذه وجعلناه أفضل , مما يوفر مساحة أكبر للأشخاص والأغراض ، واضافة تكنولوجيا أكثر تقدماً وتجربة قيادة لا تضاهى”.

وسوف يتم بيع السيارتين اللتين تتنافسان مع فورد إكسبيديشن ودودج دورانجو ، في منتصف عام 2020 في صورتهما المحدثة. وتخطط جنرال موتورز لتوسيع مصنعها للتجميع في تكساس بمقدار 1.6 مليون قدم مربع لتحسين كفاءة الإنتاج وجودة سيارات الـSUV الكبيرة ، التي تشترك في منصات الانتاج مع سيارات البيك أب الكبيرة للشركة.

Back to top button