Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
لادا تطلق موديل 4×4 جديد - الخليج للسيارات

لادا تطلق موديل 4×4 جديد

أطلقت شركة السيارات الروسية “لادا” الموديل الجديد من أيقونتها 4×4، والتي كانت تعرف في السابق باسم Niva، بمزيد من خصائص الراحة ومقصورة داخلية محدثة كليًا.

وأوضحت الشركة الروسية أن موديل الأراضي الوعرة الجديد، يتمتع بمقصورة جديدة كليًا؛ ويظهر الكونسول الأوسط بترتيب جديد مع 3 مفاتيح دوارة لضبط درجة الحرارة وفتحات تهوية جديدة مع لوحة عدادات متطورة، بالإضافة إلى تعديل النفق الأوسط، الذي يتضمن حاليًا حامل أكواب جديد.

وضبطت شركة لادا المقاعد بشكل يوفر المزيد من الراحة أثناء القيادة، ويظهر بالمقصورة الداخلية شاشة صغيرة لكمبيوتر السيارة مع آلية كهربائية للتحكم في المرايا الخارجية.

وتعتمد السيارة رباعية الدفع على محرك سحب طبيعي سعة 1.7 لتر بقوة 83 حصان، وأجرت الشركة الروسية بعض التعديلات على هذا المحرك لتقليل الاهتزازات، ويوجد في المقصورة الداخلية وسادات هوائية في المقود وأخرى كوسادات جانبية في مقعد قائد السيارة.

Back to top button