Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
شاهد فولكس فاجن جولف 2019 تجتاز اختبار السلامة بنجاح - الخليج للسيارات

شاهد فولكس فاجن جولف 2019 تجتاز اختبار السلامة بنجاح

نشرت القناة الرسمة للبرنامج الأوروبي لتقييم السيارات الجديدة “EURO NCAP” على موقع (يوتيوب) نتائج اختبارات التصادم التي تعرضت لها فولكس فاجن جولف هاتشباك موديل 2019.

استطاعت أيقونة فولكس فاجن الألمانية الأكثر شهرة في شريحة السيارات الصغيرة “هاتشباك” عالميًا أن تتخطى بنجاح اختبارات الأمان التي يجريها “EURO NCAP” على السيارات المقدمة للمستهلكين بدول الاتحاد الأوروبي.

وحصلت فولكس جولف على “5 نجوم” وهو التقييم الأعلى الذي يمنحه البرنامج للسيارات التي تخضع لاختبارات التصادم من أجل التعرف على قدرة وسائل الدعم والأمان المزودة بها في حماية السائق والركاب والمشاة بالطريق.

تعرضت السيارة خلال الاختبار إلى الاصطدام الأمامي جهة السائق على سرعة 64 كم/س، والاصطدام الأمامي الكلي على سرعة 50 كم/س، وكذا الاصطدام الجانبي بجسم متحرك على سرعة 50 كم/س.

كما تعرضت قوائم فولكس فاجن جولف الجانبية إلى الاصطدام بجسم صلب بسرعة 32 كم/س، وكذلك تم اختبار ارتداد مقعد السائق عند الاصطدام بسرعة 16 و24 كم/س.

وبانتهاء الاختبار الذي كانت محاوره الأساسية حماية السائق والراكب الأمامي والركاب بالخلف والأطفال والمارة، منح (Euro NCAP) السيارة العلامة الكاملة بخمس نجوم.

ونجحت وسائل الأمان بالسيارة في حماية السائق بنسبة وصلت إلى 95% والركاب بالمقاعد الخلفية بنسبة 89% والمارة بنسبة 76% ووسائل الأمان المساعدة بنسبة 78%.

Back to top button