الرئيسية / أخبار السيارات / الجيل الجديد من هيونداي i10 الصغيرة يظهر رسميا الشهر القادم

الجيل الجديد من هيونداي i10 الصغيرة يظهر رسميا الشهر القادم

تعتزم شركة هيونداي الكورية الجنوبية كشف النقاب عن الجيل الجديد من سيارتها i10 الصغيرة خلال مشاركتها في فعاليات معرض فيينا الدولي للسيارات في الفترة من 16 إلى 19 يناير القادم.

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن السيارة الجديدة يتوفر لها محركات تغطي نطاق القوة الممتد بين 67 حصان إلى 84 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيكي ويدوي خماسي التعشيقات.

وتأتي السيارة الجديدة بطول 3.67 متر مع عرض 1.68 متر وارتفاع 1.48 متر، وتقف على قاعدة عجلات بطول 2.42 متر ساعدت على استيعاب السيارة 4 أو 5 مقاعد، وما يصل إلى 1050 لتر من الأمتعة.

وتمتاز سيارة هيونداي الجديدة من خلال شبكة المبرد العريضة في تصميم قرص العسل تحتضنه مصابيح الضوء النهاري العاملة بتقنية LED، وتتمتع المقصورة الداخلية بمواد عالية الجودة وفتحات تهوية جديدة مع شاشة لمسية ملونة بقياس 8 بوصة، كما تقدم السيارة نظامي دمج الهواتف الذكية أندرويد Auto وأبل Carplay.

وتستند السيارة على حزمة من أنظمة السلامة مثل باقة SmartSense، والتي تضم مساعد الحفاظ على حارة السير ونظام التعرف على تعب قائد السيارة ومساعد الضوء العالي ونظام التعرف على العلامات المرورية مع نظام الكبح الاضطراري المعتمد على كاميرا متعددة الوظائف بالزجاج الأمامي.

ومن المقرر طرح سيارة هيونداي i10 الجديدة في الأسواق خلال فبراير القادم.



راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016