Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تسريبات تويوتا الكروس اوفر الجديدة - الخليج للسيارات

تسريبات تويوتا الكروس اوفر الجديدة

تملك تويوتا قائمة طويلة من السيارات الكروس أوفر والمتعددة الاستخدامات SUV ، وتشمل القائمة هايلاندر متوسطة الحجم و4 رانر ، وتسعى الشركة لتقديم سيارة كروس أوفر جديدة في الفترة المقبلة ، ويمكن أن تحمل اسم 4Active حيث أن هذا هو الاسم الذي قامت الشركة بتسجيله في مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية.

وقد أعلنت تويوتا سابقًا أنها تعمل على سيارة كروس أوفر جديدة ويبدو أن 4Active اسم مناسب لها. ويمكن لهذه السيارة أن تملأ الفجوة بين موديلي تويوتا 4 رانر وتويوتا هايلاندر 2020 ، وهو أمر ظهر امكانية حدوثه من خلال موديل تجريبي طرح في عام 2017 باسم FT-4X Concept.

وتصورت شركة تويوتا هذا الموديل في صورة سيارة كروس أوفر صغيرة تستخدم على الطرق الوعرة مع محرك صغير رباعي الاسطوانات في حين تقدم أيضا نظام الدفع الرباعي. وعلى عكس 4 رانر و FJ Cruiser الأقدم ، تم تصميم FT-4X على منصة unibody الجديدة مع تصميم عالمي لهيكل السيارة ، وفي حال استمرت سيارة تويوتا الجديدة بنفس حجم الموديل التجريبي السابق الذكر فلن تنافس هوندا باسبورت الكبيرة ولكن ستأتي في فئة بين طرازات C-HR و RAV4.

Back to top button