Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
كل مانعرفه عن GMC يوكون 2020 - الخليج للسيارات

كل مانعرفه عن GMC يوكون 2020

تتميز سيارة الـ SUV العائلية جي إم سي يوكون 2020 بالقدرات والرقي والسلامة والأداء والاتصال بقدرات معزّزة للتحميل بفضل صفّي المقاعد الثاني والثالث القابلين للطي كهربائياً بشكل مسطّح.

تميّز يوكون 2020 نفسها عبر تصميم خارجي جريء ومقصورة داخلية مشغولة بدقّة عالية ومجموعة من الخصائص القياسية المصمَّمة لتعزيز عناصر الجذب العالية التي تتمتّع بها هذه المركبة التي تُعدّ واحدة من أكثر مركبات الـSUV العائلية كبيرة الحجم شهرة وشعبية.

تسهم التعديلات الجريئة من الداخل والخارج في تعزيز خصائص الاحترافية التي تميّز جي إم سي وذلك عبر عناصر نُفِّذَت بدّقة وبراعة لمنح أعلى معايير الجمال والعملانية. كما يحسّن التصميم الإيروديناميكي أكثر لمركبة يوكون الفعالية أثناء السير على الطرقات السريعة ويسهم في تعزيز القيادة الهادئة.

تتوفر الأضواء الأمامية الكاشفة بشكل قياسي في يوكون ويوكون XL. أما طرازات دينالي المميّزة فيمكن التعرّف عليها مباشرة من خلال الشبك الكرومي الأمامي الخاص واللمسات الخارجية الفريدة، من ضمنها أضواء أمامية حصرية عالية الكثافة.

يتميّز نظام IntelliLink من جي إم سي مع شاشة اللمس الملوّنة المائلة قياس 8 بوصات بكونه يتوافق تمامًا مع Apple CarPlay، التقنية الخاصّة بإقران الهاتف، والتي تعرض خصائص هاتف آيفون (iPhone) على الشاشة بأسلوب ذكي وبسيط. وتسهم تقنية CarPlay بجعل الاتصال مع وظائف الهاتف الذكي التي يعتمد عليها المستخدمون عملية سهلة للغاية.

وتسمح هذه الميّزة للعملاء عرض مجموعة تطبيقات مختارة والتحكّم بها من خلال الواجهة التفاعلية لشاشة اللمس ضمن نظام IntelliLink من جي إم سي.

ويمكن التحكّم بالعديد من الخصائص عبر الأوامر الصوتية من خلال زر موجود في عجلة القيادة، مما يساعد السائقين على إبقاء نظرهم مركّزاً أكثر على الطريق وأيديهم ممسكة بعجلة القيادة.

وقد أصبح النظام الآن جاهزًا للتوافق أيضًا مع تقنية Android Auto، وبالتالي سيسمح لمستخدمي الهواتف العاملة بأنظمة أندرويد الدخول إلى أجهزتهم النقّالة عبر النظام بمجرّد توافر هذه الخدمة في المنطقة.

يمنح نظام IntelliLink المعلوماتي الترفيهي عملاء جي إم سي يوكون خيارات إضافية ملائمة لأسلوب حياتهم الأكثر اتصالًا فهو يتميّز بالسهولة والبداهة ويمكن تخصيصه بشكل كامل مع القدرة على ربط عدّة أجهزة بطرق سلكية ولاسلكية مختلفة.

وتقوم وظيفة التنبيه من ورود الرسائل النصّية الخاصّة بمستخدمي الهواتف الذكية مع تقنية بلوتوث (M.A.P.) بقراءة الرسائل الواردة عبر مكبّرات صوت المركبة للمساعدة في إبقاء الهواتف مكانها مع إمساك السائق جيدًا بعجلة القيادة.

وبالنسبة لطرازات يوكون المزوَّدة بالنظام الترفيهي الاختياري للمقعد الخلفي، فإن طراز العام 2020 يضفي عددًا من التعديلات والتحسينات إلى ميّزة الاتصال وذلك بفضل موصلات HDMI/MHL التي تسمح الآن للأجهزة بعكس محتوياتها عبر الشاشات الموجودة في المركبة، كما تم تحسين الدعم الصوتي عبر استخدام سمّاعات رأس رقمية.

يحصل ركّاب المقعد الخلفي الذين يستخدمون الأجهزة اللوحية على منفذ USB يدعم عملية شحن بقوّة 2.1 أمبير، بالإضافة إلى الاستفادة من منفذ USB الموجود أساسًا ومنافذ الطاقة (AC) بقوّة 230 فولت. ونتيجة لهذا، لم يعد نظام الترفيه للمقاعد الخلفية يدعم بطاقات ذاكرة SD ووصلات RCA للفيديو/الصوت.

تعتمد يوكون على محرك أساسي V8 سعة 5.3 لتر بقوة 355 حصانا وعزم دوران 518 نيوتن-متر، كما يتوفر محرك V8 حصري سعة 6.2 لتر بقوة 420 حصانا مع 624 نيوتن-متر من عزم الدوران.

تتضمّن محرّكات EcoTec3 أحدث التقنيات المتطوّرة شاملة الضخ المباشر للوقود، إيقاف عمل الأسطوانات، التوقيت المتبدّل باستمرار للصمّامات ونظام احتراق متقدّم مصمَّم لتوفير أعلى مستويات الطاقة والعزم والكفاءة ضمن نطاق واسع من الظروف التشغيلية، ويمكّن الاحتراق الذي يتم التحكّم به بدقّة في توفير معدّل ضغط مرتفع أكثر للحصول على مزيد من القوّة والفعالية.

يتصل محرك الـ V8 سعة 5.3 لتر مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات، بينما يتصل المحرك ذو سعة 6.2 لتر بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات.

Back to top button