Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
رالي داكار ينطلق اليوم في المملكة للمرة الاولى - الخليج للسيارات

رالي داكار ينطلق اليوم في المملكة للمرة الاولى

تتجه أنظار الملايين من عشاق سباقات السيارات ومحبي الإثارة صوب مدينة جدة بالسعودية حيث تنطلق اليوم الأحد فعاليات النسخة الثانية والأربعين من سباق رالي داكار العريق بمشاركة العديد من نجوم سباقات السيارات من مختلف أنحاء العالم.

وللمرة الأولى في تاريخه، سيقام السباق العريق في السعودية تماشيا مع السياسة التي تنتهجها المملكة حاليا في استضافة عدد من الأحداث العالمية في مختلف الرياضات.

وفيما يتطلع القطري ناصر العطية إلى هذه النسخة كفرصة مثالية للدفاع عن لقبه في فئة السيارات، يشهد السباق هذا العام مشاركة قوية من أسماء لامعة في عالم سباقات المحركات وفي مقدمتها الإسباني فيرناندو ألونسو الفائز بلقب بطولة العالم (الجائزة الكبرى) لسباقات سيارات فورمولا-1 مرتين سابقتين.

ويخوض ألونسو رالي داكار للمرة الأولى لكنه يتطلع إلى المنافسة بقوة خاصة بعد فترات التدريبات والاختبارات التي خضع لها في الآونة الأخيرة للتأقلم مع سباقات الرالي.

وأكد ألونسو أنه سيسعى للحفاظ على هدوئه في هذه المغامرة الجديدة التي تختلف بالطبع عن طبيعة السباقات التي خاضها من قبل ومنها سباقات فورمولا-1 .

Back to top button