Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
موديل احتفالي خاص من BMW - الخليج للسيارات

موديل احتفالي خاص من BMW

أنتجت شركة BMW اصدار خاص بعدد 350 نسخة فقط للاحتفال بمرور 35 عام على سيارة M5 الأيقونية، ومن هذه الـ 350 سيارة، ستصل إلى الولايات المتحدة 35 نسخة فقط.

وستأتي جميع النسخ بطلاء BMW Individual Frozen Dark Gray II الرمادي الغامق، والذي ظهر في صور العام الماضي يشبه اللون الأسود غير اللامع، ولكن تحت إضاءة صالة العرض يبدو أخف بكثير.

وتكملة للطلاء الخاص، حصلت السيارة على مجموعة من جنوط Graphite Grey مقاس 20 بوصة خفيفة الوزن، وأقراص مكابح ذهبية، وسقف مصنوع من ألياف الكربون.

تماماً مثل التصميم الخارجي لسيارة BMW M5 إصدار 35 Years Jahre، فإن السيارة تتميز إلى حد ما بوجود لمسات من ألياف الكربون الذهبية على لوحة القيادة والكونسول الوسطي، وهناك أيضاً جلود سوداء فاتحة تغطي معظم الأسطح الداخلية، وإضاءة جميلة، وإطار من ألياف الكربون الذهبية على ألواح الأبواب، وعتبات أبواب مخصصة تشير إلى طراز الإصدار المحدود.

يذكر أن الإصدار الخاص يأتي مع حزمتي Executive وM Driver بشكل قياسي، والتي تتضمن أبواب أوتوماتيكية مميزة، ومقاعد أمامية مهواة، وتحكم في المناخ بأربعة مناطق، ومقاعد تدليك أمامية، وغيرها من المزايا.

Back to top button