Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
Sidewalk موديل خاص من ميني كابريو - الخليج للسيارات

Sidewalk موديل خاص من ميني كابريو

أعلنت شركة ميني عن إطلاق الموديل الخاص Sidewalk من سيارتها الكابريو في مارس المقبل بسعر يبدأ من 29 ألف و220 يورو (520 ألف جنيه مصري) تقريبًا.

وأوضحت الشركة البريطانية أن الموديل الخاص Sidewalk من السيارة الكابريو يتألق بالطلاء Blue Laguna Metallic، كما تتوفر له ألوان الطلاء Midnight Black وEnigmatic Black وMoonwalk Grey وThunder Grey وWhite Silver.

وأضافت الشركة التابعة لمجموعة بي إم دبليو الألمانية أن الموديل الخاص Sidewalk يقف على عجلات قياس 17 بوصة، وتتوفر له باقة من محركات البنزين التربو، التي تغطي نطاق قوة يمتد من 102 إلى 192 حصان.

وبشكل قياسي تتضافر جهود المحركات مع ناقل حركة يدوي سداسي السرعات، كما تشتمل باقة التجهيزات الاختيارية على ناقل حركة مزدوج القابض من 7 سرعات.

كما يمتاز الموديل الخاص Sidewalk بكشافات LED ومقاعد مكسوة بالجلد، وتزين الأشرطة غطاء حيز المحرك، بينما يزدان السقف القماشي بشكل الأسهم.

Back to top button