الرئيسية / أخبار السيارات / باقة تحديثات رسمية للسيارة جيب رينيجيد

باقة تحديثات رسمية للسيارة جيب رينيجيد

طرحت شركة جيب سيارة رينيجيد بتحديثات، على الشبك الأمامي الشهير بالفتحات السبع وإطلالة توحي بالقوة والمتانة، مع رينيجيد تتوسع طرازات جيب لتطال كل الفئات مما يسمح للجميع بالحصول على سيارة رياضية رباعية الدفع تناسب متطلبات كلّ شخص بدون الحاجة إلى المساومة.

وتتميز رينيجيد الآن بأسلوب أكثر لفتاً للأنظار، مع تفاصيل محدثة في الأمام ومزايا رياضية بارزة تنفرد بها تصاميم جيب وتاريخها العريق على الصعيد التقني.

ومن التفاصيل البارزة في شكل رينيجيد الجديد مصابيح أمامية دائرية وأقواس عجلات بشكل شبه منحرف.

وتبرز صلة واضحة بين تصميم رينيجيد طراز 2020 وسيارة رانجلر الجديدة، مع تسليط الضوء على الأسلوب الذي يتماشى مع طرقات المدينة والطرقات الوعرة على حد سواء، أما القدرات على الطرقات الوعرة فهي الأفضل في فئتها وتبقى المرجع في هذه الفئة، وتعرض سيارة رينيجيد الجديدة بإعدادين: دفع أمامي ودفع رباعي، وتضم نظامي دفع رباعي وخاصية فصل المحور الخلفي ونظام تحكم بالتماسك من نوع Selec-Terrain ونظام المساعدة في صعود التلال ونظام التحكم في هبوط المنحدرات.

وزودت بمحرك سعة 1.3 ليتر على بنية تراكبية ويرفق بناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات مع محول عزم ودفع أمامي أم دفع بالعجلات الأربع. والدفع الرباعي متاح أيضاً على نسخة تريل هوك ذات القدرات الأعلى على الطرقات الوعرة مع عزم يبلغ 270 نيوتن متر.

وبهدف تعزيز الكفاءة إلى أقصى حد والحرص على نيل أداء أفضل واستهلاك وقود أقل مقارنة بالمحرك السابق سعة 2.4 ليتر، تمّ تجهيز المحرك بأسطوانات بقطر 70 ميلليمتراً مع نسبة شوط إلى قطر تبلغ 1.24 وتعويض بقدر 10 ميلليمترات في المرفق. وبذلك تصبح غرفة الاحتراق صغيرة للغاية مما يحسن الكفاءة الحرارية. ويخفف تصميم المرفق وذراع التوصيل مع فعالية ميكانيكية محسنة مع الاحتكاك. ويعتمد المحرك الجديد الذي يضم أربع أسطوانات وحدة الحرق الإبداعية هذه مع سعة 0.33 للوحدة.



راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016