Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
كل مانعرفه عن كيا XCeed الجديدة - الخليج للسيارات

كل مانعرفه عن كيا XCeed الجديدة

كشفت شركة كيا الكورية الجنوبية الرائدة فى صناعة السيارات، عن سيارتها XCeed الجديدة التي اكتسبت شعبية كبيرة بين سيارات الكروس في العديد من أسواق العالم.

وبحسب موقع قناة “روسيا اليوم” بالعربي، قدمت الشركة الكورية سيارتها الجديدة بتصميم جذاب وانسيابي، كما أتى هيكلها الأنيق بشكل مثير وجميل يتداخل فيه اللونان الأصفر والأسود مع عناصر الكروم المميزة.

ويبلغ طول هيكل السيارة الجديدة 4 أمتار و39 سنتيمترا، أي أطول بقليل من هياكل سيارات Ceed الحالية، أما ارتفاعها فهو 149 سم، وعرضها 182 سم.

https://youtu.be/mGxF1x6DLCM

أما المقصورة الرئيسية فجاءت قمة فى التميز، إذ تزينت بعناصر من اللون الأصفر والكروم، وحصلت على مقاعد رياضية، وواجهة قيادة متطورة مزودة بشاشتين، واحدة أمام السائق وأخرى في منتصف لوحة القيادة، يمكن الاعتماد عليها للتحكم بأنظمة الصوت والمولتيميديا ورؤية الصور من الكاميرات الأمامية والخلفية.

ولجذب المزيد من المستهلكين زودت الشركة السيارة بعدة طرازات من المحركات، منها محرك بنزين بـ 3 أسطوانات وقوة 120 و140 حصانا، ومحرك بنزين بـ 4 أسطوانات وعزم 204 أحصنة.

كما حصلت على محركات ديزل بسعة 1.6 ليتر وقوة 115 و136 حصانا، ونظامي دفع أمامي ورباعي، ونظام لمنع الانزلاق على المنعطفات، ومصابيح LED متطورة.

Back to top button