Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تعرف على مواصفات جيب نورث الجديدة - الخليج للسيارات

تعرف على مواصفات جيب نورث الجديدة

شاركت شركة (جيب) فى معرض نيو إنجلاند للسيارات، لتقديم إصدارات الشمال (North) الجديدة. من سياراتها الشهيرة .

تم تصميم الإصدارات الجديدة لجذب الأشخاص الذين يعيشون في مناخات باردة، وتأتي الإصدارات الخاصة لكل من طرازات، رينيجيد سبورت وكومباس سبورت وشيروكي لاتيتيود وجراند شيروكي لاريدو وجلاديتور أوفرلاند وأخيرًا لانجلر صحارى.

تتميز جميع الإصدارات بعتادها المعتاد بالإضافة إلى نظام دفع رباعي وإطارات مخصصة لمختلف الظروف المناخية وكذلك جميع التضاريس، بالإَضافة مرايا مدفّأة كهربائية، وخطافات جر ومجموعة أدوات تشمل قفازات وعدة أمان، وحزامي سحب.

يتم تجهيزها بعجلة قيادة مُدفأة وكذلك مقاعد أمامية مُدفأة، كما سيكون بمقدور العملاء تدفئة السيارة قبل دخولها، حيث أن جميع الإصدارات يمكن تشغيلها عن بعد.

المميزات الهامة الأخرى تشتمل على أرضيات مناسبة لمختلف الأحوال المناخية، ونظام معلومات وترفيه ذو شاشة لمسية قياس 8.4 بوصة يحتوي على نظام تحكم في المناخ من نوع SiriusXM.

رئيس جيب لأمريكا الشمالية “جيم موريسون” قال، إن تم تصميم جميع الإصدارات الخاصة بأنظمة دفع رباعية للتعامل مع ظروف الشتاء القاسية بسهولة، بالإضافة إلى بعض المميزات والتقنيات لجعل تجربة القيادة في الطقس البارد أكثر متعة، لذا، فإن جيب ستكون أفضل صديق لمالكها”.

يختلف السعر حسب الطراز، فإصدار North من سيارة رينيجيد يبدأ من 26,670 دولار أمريكي، وهذا يجعلها أرخص قليلاً من كومباس التي تبدأ من 27,800 دولار أمريكي، وكذلك شيروكي بسعر 29,755 دولار أمريكي، أما بالنسبة للإصدارات الأخرى فتُعتبر أغلى بفارق واضح، حيث نجد أن جراند شيروكي تبدأ من 38,790 دولار أمريكي ، في حين أن رانجلر وجلاديتور يبدأ كلاهما من 45,000 دولار أمريكي.

Back to top button