Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
جيلي تكشف عن كروس اوفر جديدة - الخليج للسيارات

جيلي تكشف عن كروس اوفر جديدة

قررت شركة جيلي الصينية تعزيز مواقعها المتقدمة في سوق السيارات، وكشفت عن مركبة جديدة بمواصفات مميزة تجعلها واحدة من أفضل سيارات الكروس أوفر حاليا.

وبحسب موقع قناة روسيا اليوم بالعربي، فسوف تأتي السيارة الجديدة بهيكل أنيق بطول 454 سم، وعرض 183 سم، وارتفاع 171 سم، مزود بعجلات مميزة بمقاس 20 إنشا، وسقف بانورامي من الزجاج يمنح الركاب شعورا مميزا من الراحة أثناء السفر.

وجهزت هذه السيارة بأحدث أنظمة المولتيميديا، وشاشتين تعملان باللمس، ونظام مكالمات خاص لاستدعاء النجدة في حالات الطوارئ، ونظام إلكتروني لمراقبة ضغط الهواء في العجلات، وكاميرات تظهر محيط الهيكل بالكامل، وأنظمة لتدفئة وتبريد المقاعد.

وزودت بنظامي دفع أمامي ورباعي، ونظام يتحكم بحركة كل عجلة على حدة أثناء السير على الطرق الوعرة، ونظام لمنع انزلاقها على المنحدرات، وآخر يعدل مسارها أتوماتيكيا في حالات الطوارئ.

وتعمل النسخ المجهزة للسوق الآسيوية والأوروبية منها بمحركات بنزين بسعة 1.5 ليتر وعزم 177 حصانا، ومحركات توربينية بسعة 1.8 ليتر، وعلب سرعة أوتوماتيكية بـ 7 مراحل.

Back to top button