Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
هامر تعود بشكل كهربائي - الخليج للسيارات

هامر تعود بشكل كهربائي

أعلنت شركة جنرال موتورز الأمريكية الرائدة في صناعة وتطوير السيارات، عن إعادة إحياء أيقونة الأراضي الوعرة الخارقة “هامر” رباعية الدفع في صورة سيارة كهربائية.

كانت الشركة الأمريكة التي تمتلك العلامة التجارية لـ”HUMMER” قد أعلنت التوقف عن إنتاج هذا النوع من السيارات في عام 2009، لتنهي حقبة زمنية من التميز بدأت في العام 1992.

وتعد سيارات هامر بمثابة النسخة المدنية لسيارات هامفي العسكرية التي كانت تنتجها شركة إيه إم جنرال، ذلك قبل أن تحصل عليها شركة جنرال موتورز في عام 1996.

وقالت جنرال موتورز عبر موقعها الرسمي بشبكة الإنترنت، إنها بصدد الكشف عن أول سيارة كهربائية ستكون وفقًا لوصف الشركة الأمريكية ثورة في عالم السيارات الكهربائية.

وبحسب الصانع الأمريكي فإن السيارة الجديدة سينبض بداخلها محرك خارق بقوة 1000 حصان ميكانيكي، وعزم دوران 15.592 متر، وقدرة على التسارع من الثبات إلى 100 كم بالساعة في غضون 3 ثوان.

وتسعى جنرال موترز من خلال بعثها لسيارات “HUMMER” من جديد أن تقتحم عالم السيارات الكهربائية، ذلك حيث أن التوجهات العالمية نحو تقليل الانبعاثات الكربونية باتت أكثر صرامة.

ويرى خبراء أن تحويل أيقونة جنرال موتورز العملاقة من سيارة احتراق داخلي تستهلك نحو 3.5 لتر من الوقود لكل 16 كم إلى سيارة كهربائية بالكامل، نقلة نوعية والتحاق بركب سيارات المستقبل.

وخصصت الشركة الأمريكية مصنع جنرال موتورز Detroit-Hamtramck لإنتاج السيارة الجديدة التي ستطرح في الأسواق تحت العلامة التجارية “GMC” جي إم سي.

ومن المقرر بحسب الشركة الأمريكية أن يتم الكشف رسميًا عن السيارة “HUMMER” الجديدة في ربيع عام 2020 الجاري، على أن تقدم بالأسواق في الربع الأول من 2021.

Back to top button