Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تويوتا وسوبارو الى مزيد من التعاون - الخليج للسيارات

تويوتا وسوبارو الى مزيد من التعاون

تعمقت العلاقات بين كل من تويوتا وسوبارو، حيث زادت الأولى من حصتها مع شريكها الياباني.

وزادت الشركة اليابانية من حصتها من 16.8% إلى 20% في السادس من فبراير، وهذا يعني أن شركة سوبارو أصبحت الآن “تابعة” لشركة تويوتا.

يذكر أن شركتا تويوتا وسوبارو تعملان سوياً منذ 2005، عندما أنهت جنرال موتورز شراكتها المشؤومة مع سوبارو، وهذه الشراكة التي أنتجت ساب 9-2X و9-6 المهجورة والتي كانت نسخة من تريبيكا.

وحظي العمل بين تويوتا وسوبارو على نتائج أفضل حيث عملوا سوياً على تطوير 86 وBRZ، وعلى الرغم من المبيعات المتواضعة، فقد تم الإعلان عن الجيل الثاني من السيارات الرياضية العام الماضي.

وإلى جانب 86 وBRZ الجديدة، ستقوم الشركتان بتطوير كروس أوفر كهربائية مشتركة وقاعدة عجلات مخصصة للسيارات الكهربائية، وسيتم استخدام قاعدة العجلات لدعم سيارات الركاب متوسطة الحجم والكبيرة، بما في ذلك سيارات السيدان والكروس أوفر، ولا يُعرف سوى القليل عن الكروس أوفر القادمة، ولكنها ستكون من الفئة C التي ستُباع من كلا العلامتين التجاريتين.

وتستفيد الشركات من نقاط القوة لدى بعضها البعض، على وجه الخصوص، ستقوم شركات صناعة السيارات بالاستفادة من تقنيات الدفع على جميع العجلات من سوبارو وتقنيات كهربة السيارات من تويوتا.

Back to top button