Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
هجينة جديدة من كوبرا - الخليج للسيارات

هجينة جديدة من كوبرا

تخطط شركة كوبرا لكشف النقاب عن سيارتها Leon الجديدة، ونسختها التي تعتمد على نظام الدفع الهجين، خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات في الفترة من 5 إلى 15 مارس القادم.

وأوضحت الشركة الإسبانية، أن السيارة الرياضية المدمجة تتمتع بخطوط تصميمية جذابة وملامح شرسة على فتحات التهوية وحليات باللون الأسود ومخرج عادم كبير، فضلا عن كشافات تعمل بتقنية LED، والتي يتم تجهيز السيارة بها بشكل قياسي، وقد تم خفض الخلوص الأرضي بمقدار 25 ملم في الأمام و20 ملم في الخلف.

وتعتمد السيارة الجديدة على نظام توجيه مطور وأربعة برامج قيادة هي Comfort و Sport و Cupra و Individual، وتقف السيارة على جنوط مصنوعة من معدن خفيف قياس 19 بوصة تطل من خلفها مكابح بريمبو فائقة الأداء.

ويشمل برنامج التجهيزات باقة موسعة من ألوان الطلاء، وتزخر المقصورة الداخلية للسيارة بأجهزة رقمية متطورة وشاشة لمسية قياس 10 بوصة تتوسط لوحة القيادة، والتي تستجيب للإيماءات والأوامر الصوتية، وتم تجهيز المقصورة بفرش من القماش الفاخر والجلد.

ويتوفر للسيارة مجموعة من المحركات التي تغطي نطاق القوة الممتد بين 245 و 310 حصان، ويتألف نظام الدفع الهجين من محرك بنزين وآخر كهربائي بقوة 245 مع بطارية بسعة 13 كيلووات ساعة تصل بالسيارة إلى مدى السير 60 كلم.

Back to top button