Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
كل مانعرفه عن فيراري SF90 سترادال - الخليج للسيارات

كل مانعرفه عن فيراري SF90 سترادال

تطلق سيارة فيراري SF90 سترادال إلى الحياة من خلال مجموعة من الروبوتات وأجهزة الكمبيوتر المتقدمة بالإضافة إلى الحرفيين ذوي المهارات العالية.

ويُقال إن البشر يلعبون دوراً أكثر أهمية في عملية إنتاج SF90 من معظم السيارات الأخرى، فمثلاً، يعرض هذا الفيديو أن السيارة يتم لحامها يدوياً بدلاً من استخدام الروبوتات.

بالإضافة إلى ذلك، تم تكليف مجموعة من موظفي فيراري بطلاء بعض الأجزاء الأساسية لسيارة SF90 قبل أن تكمل الروبوتات المهمة وتنتهي منها.

تُعد سيارة فيراري SF90 سترادال أسرع سيارة إنتاجية تم تصميمها على الإطلاق من قبل العلامة التجارية الإيطالية لتكون مرخصة للشوارع، حيث توفر قوة وأداء مماثل لسيارة لا فيراري ولكن بسعر أقل.

تستمد قوتها من محرك V8 سعة 4 لتر بشاحن توربو يعمل جنباً إلى جنب مع ثلاثة محركات كهربائية لتوفير قوة إجمالية قدرها 986 حصان، وتقول فيراري أنها تحصل على تسارع من 0 إلى 100 كلم/سا في 2.5 ثانية وإلى 200 كلم/سا في 6.7 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى 340 كلم/سا.

Back to top button