Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
باقة تعديلات للسيارة مرسيدس G - الخليج للسيارات

باقة تعديلات للسيارة مرسيدس G

كشفت شركة مانسوري النقاب عن نسخة معدلة من سيارة مرسيدس الفئة G، بالتعاون مع مصمم الأزياء الشهير فيليب بلين.

وأوضحت الشركة الألمانية أن سيارتها المعدلة، والتي تحمل الاسم Star Trooper، تعتمد على سيارة مرسيدس AMG G63 – 20th Anniversary Edition بقوة 585 حصان/850 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى.

وأشارت مانسوري إلى أن التعديلات الجديدة على برمجيات المحرك V8 سعة 4 لتر، مع شاحن التربو الكبير، ومجموعة العادم الرياضية ساعدت على زيادة القوة إلى 850 حصان/1000 نيوتن متر.

وبفضل هذه القوة الهائلة تتسارع أيقونة الأراضي الوعرة من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 3.5 ثانية، بينما تقف سرعتها القصوى على أعتاب 250 كلم/س.

وتتميز السيارة Star Trooper من خلال توقيعات متعددة لمصمم الأزياء الشهير وباللون الأبيض واللون 50 Shades of Grey Camouflage، وكذلك الجنوط الضخمة قياس 24 بوصة، والمآزر الأمامية والخلفية الجديدة.

ولإضفاء لمسة رياضية على السيارة تم تصميم اسبويلر على حافة السقف، وناشر بالمؤخرة، مع مقابض مصنوعة من ألياف الكربون على الأبواب.

وتهيمن أجواء سفن الفضاء على المقصورة الداخلية؛ حيث تظهر نجمات بمصابيح LED بالسقف، مع فرش ألكانتارا الفاخر. ويتم التحكم في عرض نظام الملتيميديا بشاشتين كبيرتين.

وأشارت مانسوري إلى أن أيقونتها Star Trooper المعدلة يقتصر إنتاجها على 20 نسخة فقط، غير أنها لم تفصح بعد عن الأسعار.

Back to top button