Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
حزمة تعديلات جديدة للسيارة تسلا موديل 3 - الخليج للسيارات

حزمة تعديلات جديدة للسيارة تسلا موديل 3

أعلنت شركة تسلا الرائدة فى صناعة السيارات الكهربائية، عن تقديم حزمة Track Package الجديدة لأيقونتها Model 3، والتي تقدم للسيارة الكهربائية تحديثا للبرنامج والتجهيزات الخاصة بالقيادة على حلبات السباق.

وأوضحت الشركة الأمريكية، أن الحزمة الجديدة تضم تحديثات على البرنامج والتجهيزات الخاصة بأسلوب القيادة الرياضي، والبرنامج هو أحدث نسخة من وضع Track، الذي تم تقديمه عام 2018.

ويتضمن البرنامج الجديد خرائط الأقمار الصناعية، ومقياس قوة G، ومقياس التسارع، ووضع بروتوكول السباق؛ حيث يمكن تحديد موضع خط البداية والنهاية عن طريق قائد السيارة نفسه.

ويقدم البرنامج الجديد العديد من البيانات الجديدة، والكثير من الإعدادات أيضا، ففي حين أن برنامج Track الأساسي لعام 2018 مكن قائد السيارة من زيادة خرج الطاقة من المحركات الكهربائية على حلبات السباق، فإن الإصدار الأخير يسمح بتوزيع الطاقة بين المحركات باستخدام شريط تمرير افتراضي. ويمكنه أيضا ضبط قوة استرداد الطاقة وحساسية التحكم في الثبات.

بالإضافة إلى ذلك، يقوم البرنامج الآن بقراءة البيانات الخاصة بحالة المحركين، والبطارية، والمكابح ودرجة حرارة الإطارات. ويمكن تسجيل الرحلة باستخدام كاميرا السيارة الخاصة وحفظها على فلاشة USB.

واستكمالا لتحديث البرنامج تقدم تسلا معدات خاصة بحلبات السباق مثل طاقم إطارات Zero-G قياس 20 بوصة مع أغطية مركزية بشعار الشركة الأمريكية، وطاقم إطارات ميشلان Pilot Sport Cup 2، وبطانات مكابح فائقة، وأربعة مستشعرات لضغط هواء الإطارات.

وأعلنت تسلا أن سعر حزمة Track Package الجديدة يبلغ 5500 دولار أمريكي.

Back to top button