Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
باقة تعديلات للسيارة رولز رويس Cullinan الفارهة - الخليج للسيارات

باقة تعديلات للسيارة رولز رويس Cullinan الفارهة

أجرت شركة سبوفيك الألمانية تعديلات تقنية وتصميمية على رولز رويس Cullinan الفارهة، لمنحها المزيد من المهابة التصميمية والقوة والسرعة.

وأوضحت الشركة الألمانية، أن نسختها المعدلة، والتي تحمل الاسم Overdose، تتميز من خلال خفض الهيكل بمقدار 40 ملم، وتوسعة الرفارف، وكذلك العجلات الضخمة قياس 24 بوصة، والمئزر الأمامي الجديد، وشفة الاسبويلر الجديدة على الغطاء الخلفي، والتعديلات الجديدة على المئزر الخلفي.

وتظهر السيارة، التي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV، أعرض من الموديل القياسي بحوالي 120 ملم.

وبفضل التعديلات، التي تم إجراؤها على محرك السيارة المكون من 12 أسطوانة سعة 7ر6 لتر مع مجموعة العادم الفولاذية، زادت القوة 114 حصان/160 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، لتصل في نهاية المطاف إلى 685 حصان/1010 نيوتن متر.

وبفضل هذه القوة الخارقة تتسارع السيارة الفارهة، التي تزن 7ر2 طن، من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 9ر4 ثانية فقط، بينما تقف السرعة القصوى على أعتاب 250 كلم/س.

ولم تفصح سبوفيك عن أسعار أيقونتها Overdose المعدلة.

Back to top button