Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
سعر ومواصفات النسخة الخاصة من سكودا Kamiq - الخليج للسيارات

سعر ومواصفات النسخة الخاصة من سكودا Kamiq

أعلنت شركة سكودا عن إطلاق نسخة خاصة من سيارتها Kamiq احتفالًا بمرور 125 سنة على إنشائها، وأوضحت الشركة التشيكية أن السيارة الخاصة Kamiq Drive 125 الجديدة تتوافر بتكلفة تبدأ من 22 ألف و390 يورو.

ويمتاز الموديل الخاص Kamiq Drive 125 بالعديد من التجهيزات المتطورة مثل مكيف هواء ثنائي المناطق وعجلات مسبوكة قياس 16 بوصة وراديو رقمي، بالإضافة إلى مرآة داخلية مانعة للإبهار أوتوماتيكيا ومقاعد أمامية مدفأة، وتزدان لوحة القيادة بحليات فضية وشريط زينة في الكونسول الأوسط بطلاء اللون الأسود البيانو.

وعلى صعيد منظومة الدفع يتوافر لسيارة سكودا الخاصة Kamiq Drive 125 الجديدة باقة تضم محرك ديزل وأربعة محركات بنزين، ويعمل أحدهم بالغاز الطبيعي بقوة 90 حصان، وتغطي المحركات ثلاثية ورباعية الأسطوانات نطاق قوة يمتد من 95 إلى 150 حصان.

وأوضحت الشركة التشيكية أن باقة تجهيزات الأعمال Business تتضمن نظام ملاحة بشاشة قياس 2ر9 بوصة، بالإضافة إلى إمكانية اقتران الهواتف الذكية عن طريق تقنية SmartLink، التي تعمل لاسلكيا مع أجهزة أبل الجوال المزودة “آي أو إس”.

ويمكن للمستخدم الاستفادة من مجموعة متنوعة من الوظائف عن طريق تطبيق الهاتف الذكي، مثل استدعاء بيانات السيارات، التي تشمل المسافة المقطوعة أو نقل الوجهات الملاحية من الهاتف الذكي إلى السيارة.

Back to top button