Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
سكودا تنصح بتعقيم سيارتك بهذه الطريقة - الخليج للسيارات

سكودا تنصح بتعقيم سيارتك بهذه الطريقة

تعتبر السيارة أحد أبرز الأماكن التي قد تحتوي على الجراثيم والفيروسات، نظرًا لتعرضها للعوارض الجوية المختلفة أثناء استخدامها اليومي، إضافى إلى تناوب الركاب على استخدامها.

وفي ظل الظروف الطارئة التي يمر بها سكان العالم، جراء اجتياح فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” لغالبية دول العالم، بات لزامًا زيادة الاهتمام بالنظافة التي تعد جدار الدفاع الأول أمام الفيروس القاتل.

ولمساعدة عملائها في التعرف على أكثر الأماكن عرضة للجراثيم والاتساخات بمقصورة السيارة، أعدت شركة سكودا إيجيبت خريطة بتلك الأماكن، بالإضافة إلى ترشيح مواد التنظيف الأكثر فاعلية للقضاء على الجراثيم.

وقالت الشركة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إن أفضل المواد المطهرة التي يمكن استخدامها لتعقيم مقصورة السيارة هي “كحول الأيزوبروبيل وفوطة مايكروفايبر”.

وأشارت الشركة إلى أن الأماكن الواجب تطهيرها هي “عجلة القيادة – عصا ناقل الحركة – عصا فرامل اليد – مقابض الراديو والشاشة – الذراعات.

كما يجب تطهير عصا المؤشرات ومساحات الزجاج الأمامي والتحكم في السرعة، بالإضافة إلى مساند الذراع وأدوات التحكم في موضع المقعد وإطار الباب.

Back to top button